اخبار مصر اليوم - رف رمضان.. فكرة «وئام» لتشجيع قراءة الأطفال في رمضان (صور)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لكل شخص طريقة ما في تعريف الأطفال منذ الصغر بطقوس وعادات شهر رمضان الكريم، ولكن قررت وئام صاحبة مشروع «عاليا» إحدى دور النشر على «فيسبوك»، أن تقدم للأطفال طريقة جديدة ومختلفة لتنمية مداركهم وتشجيعهم على القراءة.

No photo description available.

تقدم وئام عبر مشروعها العديد من القصص التفاعلية التي يستطيع الأطفال من سن الثالثة للثامنة الاستفادة بشكل صحيح منها سواء تفاعل بصري، سمعي، حركي وكذلك لتحسين النطق.

تقول في حديثها لـ«المصري اليوم»: «أحرص على تقديم الكتب بشكل مختلف عن ما هو معتاد، الكتب تفاعلية خاصة في عصر التكنولوجيا، فأحرص على وضع عناصر للجذب مختلفة وملونة».

No photo description available.

وتكمل: «خلال الشهر الفضيل قدمنا مجموعة رف رمضان للاطفال، تحتوى على كتاب (فوانيس) وهو كتاب معه أغنية مختلفة جدا عن رمضان بس فوانيس رمضان في الأغنية مختلفة جدا».

No photo description available.

وتحتوى المجموعة عن كتاب يحمل اسم «رحلة اختيار فانوس»، وتقدم وئام من خلاله طرق بسيطة ومعالجة لكيفية التعامل مع الأطفال وخاصة حين يرغبون في شراء أمر محدد، بجانب العديد من القصص الهادفة لتعليم أمر جديد للأطفال والأمهات.

No photo description available.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رف رمضان.. فكرة «وئام» لتشجيع قراءة الأطفال في رمضان (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق