اخبار مصر اليوم - جامعة كفر الشيخ توزع سلع رمضان على العاملين

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تولت إدارة جامعة كفر الشيخ توزيع بعض السلع الغذائية الرمضانية على العمال الأكثر احتياجا بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

وبحسب بيان، الأربعاء، يأتي ذلك في إطار حرص جامعة كفر الشيخ على الاهتمام بمحدودي الدخل من العاملين بالجامعة والعمالة المؤقتة، ومراعاة للجانب الإنساني ورعاية محدودي الدخل من العمال.

وصرح رئيس الجامعة الدكتور ماجد القمري، إن الجامعة تراعي البعد الإنساني والتخفيف على غير القادرين من خلال توفير المساعدات في المناسبات المختلفة.

وأكد القمري ضرورة تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بتعظيم دور المشاركات المجتمعية في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا بدعم هذه الأسر موسميا من خلال توزيع بعض المواد الغذائية في رمضان .

ووجه القمري الشكر لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية على جهودها في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - جامعة كفر الشيخ توزع سلع رمضان على العاملين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق