اخبار مصر اليوم - عامل يقتل شخص ويصيب آخر انهال عليهما بـ«شومة» في الخانكة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انهال عامل بـ «شومة» على رأس شخصين آخرين في مشاجرة بينهم في منطقة الجبل الأصفر بالخانكة، ما أدى إلى وفاة أحدهما وإصابة الآخر، بسبب تدخل المجنى عليهُما للدفاع عن طفل يقوم المتهم بضربه في الشارع، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مسشتفى الخانكه العام، وتم إلقاء القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق. تلقى المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة بلاغا من الأهالي، بوجود مشاجرة ناحية الجبل الأصفر.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن فانتقل العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى وتبين حدوثها بين طرف أول «ي ع» 52 سنه توفى متاثرا بإصابته و» ح م «37 سنه عامل» مصاب وطرف ثانى «م ا» 27 سنه عامل.

بسبب قيام الطرف الثانى بالتعدي بالضرب على أحد الأطفال أمام سكن الطرف الأول واثناء قيامهما بمعاتبته حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجره قام على اثرها المتهم بالتعدي على الأول والثاني بالضرب مستخدماً عصا خشبية «شومه» محدثاً إصابة الأول التي أودت بحياته وإصابة الثاني وفر هاربًا.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة وتم ضبط العصا الخشبيه المستخدمة في الواقعة ملوثه بالدماء وتم التحفظ عليها وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - عامل يقتل شخص ويصيب آخر انهال عليهما بـ«شومة» في الخانكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق