اخبار مصر اليوم - وزيرا العدل والاستثمار يبحثان إنشاء مكاتب توثيق بمراكز خدمة المستثمرين

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، الثلاثاء، الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بمقر وزارة العدل، لبحث أوجه التعاون بين الوزارتين في مجال خدمة المستثمرين وتيسير خدمات التوثيق ضمن الخدمات التي تقدم لهم بمراكز خدمات المستثمرين على مستوى الجمهورية.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على إنشاء مجموعة من مكاتب التوثيق داخل مراكز خدمات المستثمرين التي تم إنشاءها حديثًا بمحافظات جنوب سيناء وقنا والمنيا، على أن تعمل بشكل مميكن بالكامل وفقًا لمنظومة الشباك الواحد والتي تم اعتمادها في جميع أعمال التطوير التي تقوم بها وزارة العدل في مكاتب التوثيق على مستوى الجمهورية.

ومن ناحية أخرى تناول اللقاء مناقشة مدى إمكانية توفير وزارة الاستثمار بعض المقرات الصالحة لإنشاء مكاتب توثيق على مستوى الجمهورية لخدمة المواطنين بشكل عام، مواكبة لخطة وزارة العدل في تطوير خدمات التوثيق للمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزيرا العدل والاستثمار يبحثان إنشاء مكاتب توثيق بمراكز خدمة المستثمرين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق