اخبار مصر اليوم - طارق شوقي يهدى درع الوزارة للفائزين بجائزة التَمَيُز في «الروبوت العالمية»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أهدى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، درع الوزارة للفريق الفائز بجائزة «inspire Award» في بطولة الروبوت العالمية «VEX Robotics» تقديراً لما قدموه في البطولة، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير، الطالب باخوم فايز عوض بمدرسة الصناعات المتقدمة بمحافظة السويس، أحد أعضاء الفريق الفائز بالجائزة في بطولة الروبوت العالمية التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 25 إلى 28 أبريل 2019 .

وهنأ الدكتور طارق شوقي، أعضاء الفريق المكون من «باخوم فايز عوض، عمر عبدالشافي، ومحمد على مصطفى»، لما قدموه في البطولة، ورفع علم أمام جميع المشاركين في البطولة.

وأهدى الطالب باخوم فايز عوض، الجائزة إلى الدكتور طارق شوقي، لتشجيعه المستمر للطلاب على الإبداع والابتكار.

تعد مدرسة السويس الفنية الصناعية المتقدمة- التي يدرس بها الطالب باخوم فايز عوض- من المدارس التي تطبق المعايير العالمية ومنهجية STEM في التدريس والتعلم والتعليم القائم على المشروعات، كما فازت بأفضل مدرسة داعمة للبحث العلمي في الأعوام الثلاثة 2017- 2018- 2019 على مستوى الجمهورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق