اخبار مصر اليوم - محافظ الدقهلية: تأجيل قرار نقل موقف بلقاس إلى بعد الامتحانات ورمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، تأجيل نقل موقف بلقاس من ميدان الهابي لاند بالمنصورة إلي موقف طلخا الجديد، بعد ساعات من تنفيذ النقل وذلك تلبية لرغبة عدد من المواطنين، حتى لا يتأثر طلاب الجامعة في فترة الامتحانات.

وأكد المحافظ أنه سيتم تأجيل تنفيذ القرار لما بعد انتهاء شهر رمضان وموسم الامتحانات.

كانت الإدارة العامة لمرور الدقهلية بقيادة العميد ممدوح الحصي، وبتعليمات من محافظ الدقهلية، واللواء محمد حجي، مدير الأمن، قد نقلت سيارات الأجرة الخاصة بخط بلقاس المنصورة من ميدان الهابي لاند، أمس، إلي موقف طلخا الجديد.

وأكد المحافظ أنه فور تنفيذ قرار نقل الموقف طالبه أحد نواب دائرة بلقاس، بتأجيل القرار كما أنه تلقي الكثير من رسائل المواطنين تطالبه بالتأجيل حفاظا علي مستقبل الطلاب، خاصة مع صعوبة انتقالهم من موقف طلخا إلي جامعة المنصورة أو وسط المدينة، وهو ما جعله يستجيب ويصدار قرار التأجيل.

وقال شاروبيم: «الزحام أصبح رهيبًا في المنصورة والسيارات في هذا المكان تتسبب في زحام غير طبيعي في الميدان والشوارع المحيطة به، ولذلك خلال تلك الفترة سيتم ترخيص 20 أتوبيسًا جديدًا لنقل المواطنين من موقف طلخا الجديد إلي وسط المدينة والجامعة وسندوب، وبأسعار مخفضة تمهيدًا لتنفيذ قرار نقل الموقف».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق