اخبار مصر اليوم - ضبط 9 متهمين بسرقة 12 مليون جنيه من سيارة نقل أموال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط 9 متهمين بسرقة 12 مليونا و490 ألف جنيه من سيارة نقل أموال بمدينة الشيخ زايد، وتم استعادة المبلغ المسروق، ويجرى حالياً إعداد الأكمنة لضبط سائق السيارة الهارب المتورط في تدبير السرقة.

بداية الواقعة، ببلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد بتعرض سيارة نقل أموال للسرقة على يد أحد الأشخاص بدائرة قسم الشيخ زايد.

وعلى الفور انتقل فريق من المباحث لمحل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن طاقم السيارة المسؤول عن تأمينها توجه لإيداع مبالغ مالية بماكينات الصرف الآلي، إلا أن أحد الأشخاص استولى على مبلغ 12 مليون و490 ألف جنيه من السيارة وفر هاربا.

وكشفت التحريات، أن سائق السيارة «س.إ.م»، استعان بـ 9 متهمين لارتكاب الواقعة، استغل وصولهم لماكينة الصرف الآلي، وفور هبوط مسئولي السيارة لإيداع جزء من النقود، استغل الفرصة واستولى على النقود وفر هاربا.

وأظهرت تحريات رجال المباحث، أن سائق السيارة توجه إلى منطقة صحراوية وكان ينتظره باقي المتهمين، وتمكنوا من كسر الخزينة والاستيلاء على النقود وفروا هاربين بعد ترك السيارة الخاصة بالشركة، مستخدمين سيارتين ملاكي في الهرب.

بالفحص تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين، وبإعداد عدة أكمنة تم القبض على 9 متهمين وبحوزتهم المبلغ المالي المسروق، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على السائق الهارب، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق