اخبار مصر اليوم - تواصل التزاحم على مكاتب البريد لصرف المعاشات بالمنيا قبل شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصل آلاف المواطنين من أصحاب المعاشات تزاحمهم على مكاتب البريد في المنيا، لصرف معاش شهر مايو والذي تقرر صرفه مبكرا تواكبا مع حلول شهر رمضان المعظم، وأعلنوا شكواهم من الطوابير، وعدم وجود عدة منافذ للصرف والحد من التكدس والقضاء على حالات الإغماء بسبب ظروف الصحية وكبر السن .

وقال أحمد صبري، مسؤل بفرع المنيا، رئيس اللجنة النقابية للعاملين ببريد المنيا، ان 186 مكتب بريد على مستوي المحافظة. وقال ان التكدس يحث شهريا لمده 4 ايام، ثم تخلي المنافذ تماما من المواطنين باستثناء الخدمات اليومية. مؤكدا ان السبب هو صرف المعاشات يوم 1 مايو بدلا من 5 مايو، وإقبال المواطنين للصرف لشراء مستلزمات شهر رمضان.

فما أعرب خالد فتحي فضل، احد المسؤلين بمكتب بريد العدوه، عن أسفه لعدم قيام المسؤلين بالموافقة على تخصيص قطعه ارض مجاورة لمكتب بريد مدينه العدوه المقام داخل وحدة سكنية 60 مترا لخدمه أكثر من 40 ألف من أصحاب المعاشات والعملاء شهريا، بالإضافة ألي العشرات من آلاف عملاء البريد. مطالبا المسئولين والنواب بالتدخل لتخصيص قطعه ارض لطرحها لإقامة مكتب بريد بالمدينة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق