اخبار مصر اليوم - أجندة السبت.. الأخبار المتوقعة 4 مايو 2019

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يصل رئيس مجموعة البنك الدولي الجديد ديفيد مالباس إلى القاهرة، في زيارة تستمر يومين يركز خلالها على مشروعات المجموعة والاقتصاد المصري، يلتقي خلالها، مع مسؤولين بالحكومة المصرية وأعضاء في البرلمان حيث يبحث معهم ما تحقق من تقدم في برنامج الإصلاح الذي تنفذه ، وكيف يمكن للبنك الدولي أن يسهم في الحفاظ على زخم الإصلاحات.

يعلن وزير الآثار الدكتور خالد العناني تفاصيل الكشف الأثري الجديد بمنطقة الأهرامات بالجيزة، وذلك وسط تغطية إعلامية واسعة، ومن المقرر أن يتم عقب الإعلان عن الكشف القيام بجولة لمركز الزوار والمبنى الإداري الجديد بالمنطقة والسماح لوسائل الإعلام المختلفة بتصويره.
يعقد مجلس النواب جلسة عامة عاجلة ستكون مخصصة للنظر في قرار رئيس الجمهورية رقم 208 لسنة 2019 بإعلان حالة الطوارئ.

تبدأ مديرية الصحة بالدقهلية بعملية المسح لفيروس «سي» بين طلاب المدارس الإعدادية سواء التعليم العام والتعليم الأزهري وذلك بالتنسيق والتعاون مع هيئة التأمين الصحي ومديرية التربية والتعليم بناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.
ينظم اتحاد الصيادلة العرب والجامعة البريطانية بالقاهرة احتفالا باليوم الصيدلي العربي، وذلك بمشاركة العديد من عمداء الكليات وأعضاء النقابات على مستوى الوطن العربي وعدد من أعضاء الجامعة العربية، ومن المقرر أن يتم تدشين الأكاديمية العربية لتنمية مهارات الصيادلة (ADPS) على هامش اليوم.
تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 213 متهمًا من أخطر عناصر تنظيم «أنصار بيت المقدس الإرهابي» في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدد من المحافظات في مقدمتها مباني مديريات أمن القاهرة والدقهلية وجنوب سيناء.

تُنظَر أولى جلسات طعن حازم صلاح أبوإسماعيل و5 آخرين على الأحكام الصادرة بحقهم بالسجن 5 سنوات لاتهامهم بحصار محكمة مدينة نصر في ديسمبر 2012، وتهديد أعضاء النيابة العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - أجندة السبت.. الأخبار المتوقعة 4 مايو 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق