اخبار مصر اليوم - 70 منقذًا ومسعفًَا يشاركون في مهرجان حراس الحياة بشواطئ البحر الأحمر

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بمشاركة ٧٠ منقذًا و١٠ مسعفين من مرفق الإسعاف أقيم بشاطئ أحد المنتجعات السياحية بالغردفة مهرجان حراس الحياة للعاملين بالإنقاذ على الشواطئ بالبحرالأحمر وذلك من خلال استعراض ومحاكاة مهارات الإنقاذ والخطوات التي تتم في عمليات إنقاذ الغرقى بالشواطئ وتقديم الإسعافات الأولية.

وأكد الدكتور محمد سلامة، رئيس منظم الحدث، أن مهرجان حراس الحياة يقام للعام الثاني على التوالي في إطار التنافس بين أفضل حراس حياة لاختيار 3 منقذين. واضاف أنه تم خلال الشهر الماضى عقد دورات تدريبية وأثمرت قيام المحافظ اللواء أحمد عبدالله محافظ البحرالأحمر بتقديم 3 منح للعاملين في الإنقاذ و3 من الشركة المنظمة بجانب 3 مسعفين من الإسعاف.

وأشار إلى أن مهرجان حراس الحياة له مردود إيجابى لتدريب منقذين في الشواطئ العامة والفنادق على سرعة التعامل مع الحدث في أزمات الغرق لتكون شواطئ البحر الاحمر بلا غرقى، وأكد أن المهرجان أقيم اليوم بالتنسيق مع غرفة المنشآت الفندقية ومجمع إعلام الغردقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - 70 منقذًا ومسعفًَا يشاركون في مهرجان حراس الحياة بشواطئ البحر الأحمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق