اخبار مصر اليوم - بدء التشغيل التجريبي لمحطة مياه الحوامدية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، اليوم، أعمال التشغيل التجريبي لمحطة مياه الحوامدية والتي تساهم بشكل كبير في حل مشكلات انقطاعات المياه بمدينة الحوامدية حيث ستقوم المحطة بتغذية قرى عرب الساحة وأبو جبر ومنى الأمير و أم خنان والمناطق المحيطة بها.

ويتابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، يومياً نسب الإنجاز بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى لسرعة إنجازها ودخولها الخدمة خاصة بدخول فصل الصيف ومحاولات محافظة الجيزة للقضاء على مشكلة الانقطاعات للمياه أو ضعف الضغوطات بعدد من المناطق والبؤر الساخنة التى تعانى من ذلك.

وأكد محافظ الجيزة، فى تصريحات له أن محطة مياه الحوامدية تبلغ تكلفتها 300 مليون جنيه وبطاقة 70 ألف متر مكعب يوم على مرحلتين ومن شأنها القضاء على مشاكل المياه بالحوامدية كما ستساهم المحطة فى القضاء على انقطاعات المياه بمركز ومدينة البدرشين نظراً لمساهمة المحطة الجديدة فى توفير حصة المياه التي كانت يتم استخدامها من محطة مياه البدرشين، مشيراً إلى أن المحافظة بالتعاون مع العديد من الجهات المختصة تسابق الزمن للانتهاء من مشروعات المياه الجارى تنفيذها والتى ستساهم بشكل كبير فى حل العديد من المشكلات.

ومن جانبه أكد المهندس منصور بدوى، رئيس مجلس إدارة شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى، على بدء ضخ المياه بخط ٨٠٠ ملى التجريبي بمحطة مياه الحوامدية الجديدة الذى يقوم بتغذية منطقة عرب الساحة وأبو جبر ومنى الأمير وقرية أم خنان مضيفاً انه يتم ضخ المياه بخط ٦٠٠ ملى والذي يغذى منطقة العزبة الشرقية والشيخ عتمان .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق