اخبار مصر اليوم -  الحريري يشيد بتجربة مصر في عهد السيسي: لبنان يتطلع إلى تحقيق نفس الهدف 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب رئيس الوزراء اللبناني سعد عن قناعة قيادة بلاده بضرورة تحقيق إصلاحات، رغم الصعوبات، لصالح المواطنين بأسرهم، مؤكدا أن يتطلع إلى تحقيق ما أنجزته في هذا المجال.

وذكر «الحريري» في الكلمة الافتتاحية للدورة الـ27 من «منتدى الاقتصاد العربي» في ، بحضور رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، أن المرحلة التي يمر بها حاليا العالم العربي تتطلب من دول المنطقة رفع مستوى التواصل وتعزيز التعاون بينها، مؤكدا أن أكبر تحد مشترك يواجه الدول العربية هو كيفية تحفيز النمو وتنويع مصادره لإيجاد فرص عمل جديدة للشباب.

وشدد رئيس الوزراء اللبناني على أن هذا الأمر لا يمكن تحقيقه دون الإصلاحات التي تهدف إلى تطوير الاقتصادات الوطنية وتحديثها، مضيفا: «يجب علينا تحديث قوانيننا في لبنان، وعلينا الاستفادة من التجربة المصرية في القطاعات كافة».

وأشاد الحريري بـ«التطور الكبير» الذي شهدته مصر في مختلف المجالات منذ تولي الرئيس عبدالفتاح مقاليد الحكم، قائلا إن لبنان يتطلع إلى تحقيق نفس الهدف، وإلا فإن البلاد تظل مهددة بالسقوط اقتصاديا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق