اخبار مصر اليوم - رئيس شركة الريف المصري يرد على شكاوى منتفعي مشروع 1.5 فدان بخصوص الكهرباء

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال عاطر حنورة، رئيس شركة الريف المصري الجديد، إن عدد من منتفعي مشروع مليون ونصف فدان كان لهم بعض الشكاوى تتعلق بعدم وجود كهرباء حتى الآن في مزارعهم، موضحًا أنه أكد أكثر من مرة أن كل أراضي المشروع كانت خارج شبكة الكهرباء، ولهذا تم التوسع في استخدام الطاقة الشمسية والمولدات حتى يتم توصيل الكهرباء.

وأضاف «حنورة»، خلال حواره في برنامج «من سيزرع المليون»، الذي يُعرض على شاشة «الصحة والجمال»، أنه تم إنشاء محطات بنزين بالقرب من اراضي مشروع المليون ونصف فدان من أجل التسهيل على المزارعين والمنتفعين بتلك الأراضي من استخدام المولدات بدلًا من الكهرباء، مؤكدًا أن هذا الأمر لن يستمر طويلا وجاري العمل على توصيل الكهرباء.

وأشار رئيس شركة الريف المصري الجديد، إلى أن أراضي الـمليون ونصف فدان تبعد عن مصادر الكهرباء بمسافة من 150 لـ 300 كيلو متر، وتوصيل الكهرباء لتلك المنطقة حاليا من الصعوبة وتتكلف مليارات الجنيهات، ولكن هذا سيتم إدارجه ضمن خطة الحكومة الفترة المقبلة.

وتابع :«تكاليف توصيل الكهرباء ده الدولة تتحمل جزء، وشركة الريف المصري هتتحمل جزء، وفي نفس الوقت المستثمرين والمنتفعين من تلك الكهرباء سيتحملون أيضًا بعض التكاليف من أجل توصيل الكهرباء لمزرعتهم».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس شركة الريف المصري يرد على شكاوى منتفعي مشروع 1.5 فدان بخصوص الكهرباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق