اخبار مصر اليوم - مدبولي للحريري: نقف في ظهر لبنان الشقيق ونسانده وسنظل ندعمه حكومة وشعبا

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استضاف رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، أعضاء الوفدين المصري واللبناني من المسؤولين الرسميين ورجال الأعمال في مأدبة عشاء عمل بمقر الحكومة اللبنانية، على شرف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وألقى الحريري كلمة مختصرة أعرب فيها عن سعادته والحكومة اللبنانية باستضافة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي والوفد المرافق له في لبنان، مؤكداً حرص لبنان على إقامة أفضل علاقات مع ، وتطلع الحكومة اللبنانية لتطوير التعاون الثنائى خلال الفترة المقبلة، لاسيّما في ظل التحديات والأزمات التي تموج بها المنطقة.

وأضاف الحريري أن اجتماعات اللجنة العليا المشتركة تستهدف إزالة العراقيل والمشكلات التي تحول دون انطلاق العلاقات الاقتصادية والتجارية إلى آفاق أوسع، وتذليل العقبات التي تواجه القطاع الخاص والمستثمرين من الجانبين.

وشدد رئيس الوزراء اللبناني على أهمية متابعة التنفيذ واستمرار التواصل الدائم بين الجانبين، لحل أي عقبات تواجه القطاع الخاص بأسرع وقت ممكن.

واختتم الحريري حديثه بالترحيب مجددًا بالإخوة من الشقيقة الكبرى مصر.

من جانبه، أعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء اللبناني والحكومة اللبنانية، مشيراً إلى أن العلاقات بين مصر ولبنان تاريخية، لاسيما أن العلاقات وأواصر المودة بين الشعبين سبقت العلاقات بين المسؤولين والحكومات.

وأكد مدبولي أن اجتماعات الدورة التاسعة للجنة العليا المشتركة التي تستضيفها بيروت ستسهم في تعزيز آليات التعاون بين الجانبين.

واختتم مدبولي حديثه بالتأكيد على دعم مصر الكامل للبنان قائلًا: «نقف في ظهر لبنان ونسانده، وسنظل ندعم لبنان الشقيق حكومة وشعبًا».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مدبولي للحريري: نقف في ظهر لبنان الشقيق ونسانده وسنظل ندعمه حكومة وشعبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق