اخبار مصر اليوم - بدء فحص فيروس سي لتلاميذ الإعدادية بالبحيرة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، عن البدء الفورى في عمل تحاليل فيروس سي لطلاب المرحلة الإعدادية بالمحافظة عن طريق الكشف السريع، وتسجيل النتائج مع الحفاظ على السرية والخصوصية، وإبلاغ أولياء الأمور بالحالات الإيجابية، عن طريق مركز الاتصال بهيئة التأمين الصحى.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنسيقية لفحص فيروس سي لتلاميذ المرحلة الإعدادية، والذى ترأسته «بلبع»، وأصدر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتشكيلها لتضم في عضويتها وكلاء وزارتى التربية والتعليم والصحة ومدير عام فرع التأمين الصحي والمنطقة الأزهرية.

ويأتى الفحص تفعيلاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح ، رئيس الجمهورية، في إطار الخطة القومية للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض الغير سارية وخطة وزارة الصحة والسكان، بتعديل خطة العمل الخاصة بمسح فيروس سى لتشمل طلبة المرحلة الإعدادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - بدء فحص فيروس سي لتلاميذ الإعدادية بالبحيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق