اخبار مصر اليوم - مصطفى بكري: إدراج الإخوان كجماعة إرهابية في أمريكا سيكون المسمار الأخير في نعشهم

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن اتجاه الإدارة الأمريكية لإدراج الإخوان كجماعة إرهابية سيكون المسمار الأخير في نعش التنظيم الإرهابي.

وأضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة «صدى البلد»، قائلًا: «هناك ذعر في صفوف الإخوان وداخل قطر وتركيا، بعد اتجاه إدارة إلى تصنيف التنظيم كجماعة إرهابية»، متابعًا: «صحيفة واشنطن بوست قالت إن القرار جاء بشكل مخطط من قبل مستشاري الرئيس الأمريكي ترامب، ويعني باستهداف السياسيين الأمريكيين المتعاطفين مع الجماعة، والباحثين الأمريكيين الذين تعاونوا مع الإخوان».

وأوضح أن قرار أمريكا بشأن اعتبار الإخوان جماعة إرهابية سيشمل جميع الأفرع الدولية للإخوان في أي بلد، وسيشمل ذلك الأشخاص والكيانات، متابعا: «قطر وتركيا وإيران تحاول إنقاذ الجماعة من هذا القرار، وأصدرت بيانات رسمية رافضة له»، مؤكدًا أن ذلك القرار سيكون المسمار الأخير في نعش الإخوان وكل من يمولهم، في مقدمتهم قطر وتركيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مصطفى بكري: إدراج الإخوان كجماعة إرهابية في أمريكا سيكون المسمار الأخير في نعشهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق