اخبار مصر اليوم - بكري لـ«السيسي»: أنقذت البلاد من حرب أهلية.. وكنت تعلم أن المهمة ليست سهلة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبدالفتاح أنقذ البلاد من حرب أهلية إبان ثورة 30 يونيو، واستجاب لنداء الشعب المصري العظيم.

وأضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، قائلًا: «تحدث الرئيس ببساطة وتلقائية في عيد العمال، فاهتزت القاعة بالتصفيق، وكأن العمال أرادوا أن يبعثوا رسالة للرئيس بأنه هو الذي جبر بخواطرهم واستجاب لنداء الشعب في 30 يونيو، وحمى البلاد من حرب أهلية طاحنة، وأنقذ الوطن من خطر ساحق على يدي من لا يعرفون للوطن بابًا».

واستطرد بكري موجهًا حديثه للرئيس السيسي: «جبرت بخاطرنا ولم تنس أنك مقاتل لا يمكن لك الهروب من الميدان، ولم ترفض الاستجابة لنداء شعب العظيم، الذي طالبك بتحمل المسؤولية»، متابعا: «كنت تدرك أن المهمة ليست سهلة، في ظل وضع اقتصادي صعب، ومعدل نمو منخفض، واحتياطي استراتيجي قدره 14 مليار دولار».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - بكري لـ«السيسي»: أنقذت البلاد من حرب أهلية.. وكنت تعلم أن المهمة ليست سهلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق