اخبار مصر اليوم - انطلاق منتدى الاقتصاد العربي بلبنان بحضور مدبولي.. ومصر ضيف الشرف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انطلقت أعمال منتدى الاقتصاد العربي، الذي تنعقد دورته الـ27 في العاصمة اللبنانية ، صباح الخميس، بمشاركة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ورئيس الحكومة اللبنانية ، علما بأن ضيف شرف المنتدى لهذا العام.

ويشارك وفد وزاري مصري رفيع المستوى في أعمال المنتدى، يضم: وزراء الكهرباء، والاستثمار، والتجارة والصناعة، والقوى العاملة، والاتصالات، والبترول، كما يشارك في أعمال المنتدى أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية.

وأكد رؤوف أبوزكي، رئيس مجموعة الاقتصاد والأعمال، أن مشاركة مصر كضيف شرف المنتدى تكتسب أهميتها، كونها محط أنظار المستثمرين من كل حدب وصوب، في ضوء ما حققته بقيادة الرئيس عبدالفتاح ، من إصلاحات واسعة وتشريعات حديثة، الأمر الذي يتيح الفرص أمام المستثمرين للاطلاع على ثورة والعمران التي تندرج كلها تحت عنوان: «مرحلة الرئيس عبدالفتاح السيسي رائد النهضة الحديثة في مصر».

ويشمل برنامج المنتدى عددا من المحاور في مقدمتها مُناخ وفرص الاستثمار في مصر ولبنان، حيث ستكون هناك جلسة عن مصر تناقش التطورات المستجدة في ظل الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والفرص المتاحة في المشاريع الكبرى والمناطق الصناعية، كما تتناول جلسة ثانية الوضع في وملامح النهوض الاقتصادي والحاجة إلى الإنفاق الاستثماري من خلال معالجة المالية العامة وإطلاق برنامج مساعدات مؤتمر سيدر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق