اخبار مصر اليوم - محافظ القاهرة يفتتح «أهلًا رمضان» في المرج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، الأربعاء، معرض «أهلا رمضان» بشارع مؤسسة الزكاة داخل نطاق حي المرج، لإتاحة السلع الأساسية، والمواد الغذائية، وياميش رمضان، ومستلزمات العيد بأسعار مخفضة للمواطنين، كأحد المعارض والمنافذ التي نشرتها المحافظة على مستوى أحياء القاهرة، خاصة المناطق الشعبية والأماكن أكثر احتياجًا.

وأكد المحافظ على تعاون وتنسيق كامل بين أجهزة المحافظ ومديرية التموين واتحاد الغرف التجارية وجهاز الخدمات القوات وشركة أمان التابعة لوزارة الداخلية والشركة القابضة للسلع التموينية معرض السلع الغذائية ومستلزمات رمضان بأسعار مناسبة في متناول المواطن البسيط لمواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار ومحاربه الغلاء والتصدي لجشع بعض التجار، وضم المعرض كافة مستلزمات رمضان والسلع التموينية ولحوم حية بأسعار التنافسية.

رافق المحافظ في جولته المهندس إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، والعميد على عبدالله رئيس حي المرج، والنائب عيد هيكل عضو مجلس النواب عن دائرة المرج وممثل الغرف التجارية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق