اخبار مصر اليوم - وزير التموين يفتتح فرع «سعودي ماركت» بدريم لاند

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، فرع سعودي ماركت لتجارة التجزئة بدريم لاند بطريق الواحات.

وأكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، أن العامين القادمين سيشهدان طفرة حقيقة فى منظومة التجارة الداخلية، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، واتحاد الصناعة ورجال الأعمال.

وقال وزير التموين، في تصريحات على هامش الافتتاح: إن «الوزارة تعمل على تبنى سياسة لتطوير منظومة التجارة الداخلية، ترتكز على افتتاح مناطق لوجستية فى عدة مناطق على مستوى الجمهورية، فضلا عن انتشار الأسواق المجمعة».

وأضاف «المصيلحي» أن الأسواق المجمعة تعمل على تقليل حلقات تداول السلع، الأمر الذى يساهم فى توفير وقت المستهلك وحفظ المنتجات والجودة وتقليل الفاقد، والانتقال من مفهوم بقال التجزئة الذى يعد أغلى مكان يبيع السلع.

ويأتي الافتتاح في إطار سعي وزارة التموين لتشجيع القطاع الخاص على زيادة منافذ بيع التجزئة وتشجيع المنافسة والتوسع في المنافذ بجميع المحافظات بما يحقق الاستفادة لجميع أطراف منظومة التجارة الداخلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزير التموين يفتتح فرع «سعودي ماركت» بدريم لاند في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق