اخبار مصر اليوم - بالصور.. «الصرف الصناعى» يغرق مدخل مدينة المستقبل بالإسماعيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيبت مدينة المستقبل بالإسماعيلية بالشلل التام بعد كسر فى ماسورة الصرف الصناعى الخاصة بمنطقة الاستثمار الحرة، على الطريق الدائرى لمدينتى الإسماعيلية والمستقبل.

وتوقفت تماما حركة المرور بمدخل المدينة بعد وصول مياه الصرف المحملة بالأصباغ لأكثر من نصف متر، فيما ناشد مواطنو المدينة رئيس الحكومة ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى التدخل العاجل للدفع بمزيد من السيارات لكسح المياه وسحبها، محذرين مما وصفوه بكارثة صحية.

ووصلت لموقع الكسر 5 سيارات تابعة لشركة مياه القناة والصرف الصحى، وعجزت عن سحب المياه أمام التدفق الكبير لمياه الصرف الصناعى من الماسورة التى تعرضت للكسر.

وانتقد سامى علام، سكرتير عام مساعد المحافظة، مسؤولى الشركة، مطالبا بسرعة التدخل لإصلاح الكسر لوقف تدفق المياه بدلًا من مجرد الكسح للمياه المندفعة، والتى وصلت للشارع الرئيسى المؤدى لمدينة المستقبل.

وانتقد المواطنون غياب محافظ الإسماعيلية، مناشدين رئيس الحكومة إرسال فريق من وزارتى البيئة والصحة للاطمئنان على صحة المواطنين، خوفا من إصابتهم بسبب الروائح الكريهة من الصبغة التى أعطت المياه المتدفقة من الماسورة اللون الأزرق الغامق، وأدى الكسر لتشكيل بحيرة كبيرة من المياه الزرقاء بمدخل المدينة، على مساحة نحو 5 أفدنة، ومازالت جهود السيطرة على الكسر وتدفق المياه مستمرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق