اخبار مصر اليوم - مدينة زويل توقع بروتوكول تعاون لتمويل 13 منحة لطلاب السنة النهائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقعت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا مع أحد البنوك، اتفاقية تعاون لتمويل «13» منحة دراسية لطلاب مدينة زويل لعام 2018- 2019 لطلاب السنة النهائية، على أن يتم اختيار عدد من الطلاب الذين تنطبق عليهم شروط الاستفادة من هذه المنحة، وفقا للمعايير التي تم وضعها من قبل مدينة زويل، والتي يأتي على رأسها تكافؤ الفرص بين جميع الطلبة المستحقين، ومن أجل ضمان استمرارية استفادة الطلبة.

وقال الدكتور «شريف صدقي»، الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إن مدينة زويل تحرص على مواكبة كل ما هو جديد في الجامعات العالمية، وتقديمه على أيدي أفضل الأساتذة المصريين، الذين أثبتوا، خلال السنوات القليلة الماضية، مدي إيمانهم بما تقوم به المدينة، في المساهمة والعمل على رفع كفاءة الطالب المصري، وخلق جيل قادر على إحداث نقلة نوعية، من خلال التعليم المتميز القائم على الابتكار.

وأشار «صدقي» إلى أننا نحرص على استقطاب كافة الطلاب المتميزين من جميع أنحاء الجمهورية، من أجل تكافؤ الفرص لكل مبتكر صغير، حيث إن كل طالب مصري له الحق في الحصول على دعم تعليمياً، حتي يستطيع أن يصل إلى العالمية، وتسخير علمه من أجل خدمة الإنسانية.

وشدد صدقي على أن هدف المدينة وضع اسم على خارطة البحث العلمي العالمية، والذي لن يتحقق الإ من خلال تكاتف كافة المعنيين من القطاع الخاص، والمجتمع المدني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق