اخبار مصر اليوم - رئيس جامعة بنها يستقبل وفدا طلابيا من جامعتي «وهان» «ووسط الصين الزراعية»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل الدكتو جمال السعيد، رئيس جامعه بنها، وفد من الطلاب الصينيين، من جامعتي «وسط الصين الزراعية» و«وهان» بحضور كلل من: الدكتور حسين المغربي، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ناصر الجيزاوي، المشرف على قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة، وتأتي هذه الزيارة في إطار اتفاقيات التعاون التي وقعتها جامعة بنها مع عدد من الجامعات الصينية، حيث تنص هذة الاتفاقيات على تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأكد السعيد خلال استقباله للوفد الطلابي على عمق العلاقات المصرية الصينية، مشيراً أن هناك مساحات مشتركة من التعاون بين جامعة بنها وعدد من الجامعات الصينية، وفي مقدمتها جامعتا وسط الصين الزراعية ووهان.

وقدم الدكتور «حسين المغربي» نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، للوفد الصيني تعريفاً عن جامعة بنها، مؤكداً على أنها جامعة عريقة رغم حداثة عمرها، وأن جامعة بنها تضم «15» كلية تقدم تعليما جامعيا متقدما، وبرامج دراسية يحتاجها المجتمع.

كما أضاف سيادته أن: «الفوج الطلابي يتكون من «14» طالبا وطالبة ومشرفا من جامعة وسط الصين الزراعية، و«9» من الطلبة ومشرفا من جامعة وهان، مضيفاً أن الزيارة تهدف للتعرف على البرامج الأكاديمية والأنشطة الطلابية بالجامعة، وأن برنامج الزيارة يتضمن رحلة سياحية للتعرف على المعالم التاريخية بمصر».

رئيس جامعة بنها يستقبل وفد طلابي من جامعتي وهان ووسط الصين الزراعية
رئيس جامعة بنها يستقبل وفد طلابي من جامعتي وهان ووسط الصين الزراعية
رئيس جامعة بنها يستقبل وفد طلابي من جامعتي وهان ووسط الصين الزراعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق