اخبار مصر اليوم - تسليم لجان الاستفتاء بعد تجهيزها في شمال سيناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تم تسليم لجان الاستفتاء على مستوى محافظة شمال سيناء تمهيدا لإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقررة لمدة 3 أيام.

وأكدت المصادر أنه تم التنسيق بين الشرطة والقوات المسلحة لتأمين كافة اللجان والمقرات على مستوى المحافظة.

من جانبه، أكد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء على جاهزية المحافظة بكافة أجهزتها لإجراء الاستفتاء، مشيرا إلى وجود غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المحافظة تضم ممثلين عن كافة الأجهزة المعنية وغرف عمليات أخرى فرعية في مجالس المدن، وذلك لمتابعة الاستفتاء أولا بأول ولسرعة بحث أي شكوى وإزالة أية عقبات حتى تنتهي عملية الاستفتاء.

وأعلن المحافظ عن تحديد وإعداد اللجان بكافة التجهيزات المطلوبة، وسيتم استغلال الإذاعات المدرسية لبث الأناشيد والأغاني الوطنية خلال فترة الاستفتاء.

وشدد على توفير مقاعد لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية، إلى جانب توفير كراسي متحركة أمام اللجان لذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى، ونشر سيارات الإسعاف أمام المقرات ولجان الاستفتاء، مع رفع درجة الاستعداد في مختلف الوحدات الصحية ومستشفيات المحافظة والإسعاف.

وأكد مجددا على توفير أتوبيسات لنقل المواطنين من أبناء مركزي الشيخ زويد ورفح من المقيمين في تجمعات بالعريش وبئر العبدإلى لجان الاستفتاء في مدينة الشيخ زويد للمشاركة في الاستفتاء على الدستور، داعيًا المواطنين ممن لهم صوت انتخابي إلى الخروج إلى اللجان والاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور.

وأشار المحافظ إلى وجود 11 لجنة عامة في مراكز وأقسام المحافظة و49 مركزا انتخابيًا تضم 61 لجنة فرعية مقيدًا بها 263 ألف و157 صوتًا انتخابيًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق