اخبار مصر اليوم - عمليات «نادي مجلس الدولة» تتابع سفر القضاة المشرفين على الاستفتاء وتسكينهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابعت غرفة عمليات نادي قضاة مجلس الدولة برئاسة المستشار سمير البهي رئيس مجلس إدارة النادي سفر قضاة المجلس المشاركين في الاشراف على الاستفتاء على التعديلات الدستورية وانتقالهم للمحافظات عن طريق الطائرات الحربية التي وفرتها القوات المسلحة وتحركت من مطار شرق القاهرة العسكري .

و شارك النادي في تسهيل إجراءات السفر عن طريق توفير تذاكر قطارات لمحافظات الوجه القبلي لمن يرغب من الزملاء وقام المستشار حمد توفيق عضو مجلس الادارة بتسليمها للزملاء المسافرين للاطمئنان على كافة الاجراءات الخاصة بالسفر.

و قد قامت غرفة العمليات بالنادي بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى المحافظات لتأمين وصول قضاة المجلس لاستلام أوراق العملية الانتخابية ثم الوصول لمقار اقامتهم في هذه المحافظات.

ومن جانب اخر انتهت عمليات تسكين السادة القضاة أعضاء النادي على اللجان الفرعية واللجان العامة وفقاً لما قررته الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال المستشار وائل فرحات عضو مجلس ادارة النادي ان غرفة العمليات في انعقاد مستمر حتى انتهاء جميع قضاة المجلس من استلام اوراق العملية الانتخابية والتسكين في محل الاقامة استعدادا لبدء عملية التصويت غداً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق