اخبار مصر اليوم - عمليات «نادي مجلس الدولة» تتابع سفر القضاة المشرفين على الاستفتاء وتسكينهم

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابعت غرفة عمليات نادي قضاة مجلس الدولة برئاسة المستشار سمير البهي رئيس مجلس إدارة النادي سفر قضاة المجلس المشاركين في الاشراف على الاستفتاء على التعديلات الدستورية وانتقالهم للمحافظات عن طريق الطائرات الحربية التي وفرتها القوات المسلحة وتحركت من مطار شرق القاهرة العسكري .

و شارك النادي في تسهيل إجراءات السفر عن طريق توفير تذاكر قطارات لمحافظات الوجه القبلي لمن يرغب من الزملاء وقام المستشار حمد توفيق عضو مجلس الادارة بتسليمها للزملاء المسافرين للاطمئنان على كافة الاجراءات الخاصة بالسفر.

و قد قامت غرفة العمليات بالنادي بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى المحافظات لتأمين وصول قضاة المجلس لاستلام أوراق العملية الانتخابية ثم الوصول لمقار اقامتهم في هذه المحافظات.

ومن جانب اخر انتهت عمليات تسكين السادة القضاة أعضاء النادي على اللجان الفرعية واللجان العامة وفقاً لما قررته الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال المستشار وائل فرحات عضو مجلس ادارة النادي ان غرفة العمليات في انعقاد مستمر حتى انتهاء جميع قضاة المجلس من استلام اوراق العملية الانتخابية والتسكين في محل الاقامة استعدادا لبدء عملية التصويت غداً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - عمليات «نادي مجلس الدولة» تتابع سفر القضاة المشرفين على الاستفتاء وتسكينهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق