اخبار مصر اليوم - وكيل مجلس النواب: تعديل الدستور «ليس بدعة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن التعديلات الدستورية ليست بدعة مصرية جديدة، أو غريبة على المجتمع، وليست الأخيرة، مشيرًا إلى أنه خلال 97عامًا بداية من دستور 1923، وحتى دستور 2012 تم تعديل الدستور عدة مرات.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب الوفد بقرية سرياقوس، في مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، مساء الخميس، لمناقشة مواد التعديلات الدستورية والحث على المشاركة بإيجابية، بحضور الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، والمستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، وعدد من القيادات الشعبية بالمحافظة.

وأوضح «وهدان»، أن الدستور العرفي تحكم به بريطانيا وهو دستور غير مكتوب، أما الدستور العادي فيتم تعديله، والدستور المصري هو دستور معقد وجامد، وله إجراءات تنظيمية تطلب التعديل.

ودعا «وهدان»، جموع الشعب المصري إلى المشاركة بقوة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة، قائلا: «أتطلع للمشاركة الإيجابية بقوة من الشعب المصري، لتكون رسالة إلى العالم».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق