اخبار مصر اليوم - وزير التربية والتعليم: «أنا محطوط في ألفين و500 جروب واتساب»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال وزير التربية والتعليم الفني، طارق شوقي، في معرض حديثه عن مشكلات الإعلام أنه ليس خبير بالإعلام بل إنه أحد أكبر ضحاياه.

وأضاف خلال مشاركته في منتدى الاسكندية للإعلام الذي عقد في الجامعة الأمريكية، أن من يختلفوا الشائعات يختلفوا شائعات ساذجة لذلك أطالب من الصحفيين التحقق من المعلومات وعدم الانسياق وراء الشائعات خصوصا أنها أصبحت ساذجة.

وتابع: «مع الكم الهائل من القنوات والجرائد فنحن نعمل 24 ساعه فقط لصد الشائعات»

وأضاف أنا «محطوط في 2500 جروب واتساب والناس تلح في الإصرار إني ارد عليهم، وأن الصحفيين باتوا يخدمون مجتمع السوشال ميديا ووقعوا فريسه لهذه الفوضى الإعلامية».

وذكر أن «مستخدم السوشال ميديا ليس له رخصة وهوية»، مشيرا إلى «كم الشتيمة الهائل الذي تتعرض له الوزارة والتي يراها الطالب بسبب ترك الأم لأبنائها بالهواتف الذكية في سن مبكر جدا».

وتابع: «احنا ممكن نساعد ف تربية الأولاد فعلا لكن الأم أهم ولما بقول كده أولياء الأمور بتزعل، الأولاد بقت مضطلعه على السوشال ميديا بشكل كبير وكذلك بيسهروا برا في كافيهات لوقت متأخر».

وقال طارق شوقي إن «أزمة التابلت أوضحت من يتبع من على السوشال ميديا وقال مواقع التواصل الاجتماعي عملت حفلة وقت الأزمة وسكتت لما اتحلت»، وأضاف: مشروع التابلت ده مش مشروع طارق شوقي ده مشروع الدولة».

قال وزير التربية والتعليم الفني طارق شوقي إن «السوشال ميديا أصبحت اقوى جهاز معلوماتي على الإطلاق ونحن من أعطيناها السلطة»، مضيفًا أن الأزمات المرتبطة بالوزارة منهكة لأنها ممنهجة ولانعدام وعي الشعب الإعلامي فإن الشعب يشارك في تلك الأزمات المفتعلة.

وقال إن الصحفيين تركوا شغلهم وانساقوا وراء الفضاء الإلكتروني، وتابع: «أدمن الجروبات أصبحوا أهم من رؤساء التحرير».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق