اخبار مصر اليوم - وفد مصري يلتقي قيادات المجلس العسكري الانتقالي بالسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى وفد مصري رفيع المستوى، مبعوثا عن الرئيس عبدالفتاح ، رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالسودان الفريق أول عبدالفتاح البرهان، ونائبه الفريق أول محمد حمدان دقلو، وعددًا من كبار المسؤولين.

ووصل الوفد المصري إلى العاصمة السودانية الخرطوم، الأربعاء، للوقوف على تطورات الأوضاع الجارية والمتسارعة التي يمر بها الشقيق، وللتأكيد على دعم الكامل لخيارات وإرادته الحرة، وذلك في إطار العلاقات التاريخية بين البلدين، وحرص مصر الدائم على دعم وتعزيز الاستقرار بالسودان .

وأبلغ الوفد قيادات المجلس العسكري الانتقالي بالسودان، دعم مصر قيادة وحكومة وشعبا، للسودان الشقيق، مؤكدين حرص القاهرة على تعزيز الاستقرار والسلام بالسودان خلال هذه الفترة .

وعلى ضوء اهتمام مصر ومتابعتها عن كثب للأوضاع بالسودان الشقيق، فقد بحث الوفد المصري مع القيادة السودانية الحالية سبل الدعم التي يمكن توفيرها، وكذا سبل حلحلة الموقف الراهن بالسودان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق