اخبار مصر اليوم - شركة مقاولات تتهم رئيس جامعة بني سويف بمنعها من استكمال أعمالها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اتهمت شركة مقاولات خاصة رئيس جامعة بني سويف في بلاغ رسمي بمنع العاملين بالشركة من دخول الجامعة واستكمال الأعمال الموكلة لهم والإخلال ببنود التعاقد.

وتلقى اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور قسم شرطة بني سويف الجديدة، يفيد بتلقيه بلاغًا من محمد أحمد محمد عبد المنعم، 40 سنة، محام، مقيم قرية ميانة بمركز إهناسيا، وكيلا عن شركة «أورجا للمقاولات»، ويمثلها مصطفى محمد كامل بالتوكيل رقم 1297/2019 مكتب توثيق اهناسيا.

وقال صاحب البلاغ إن الهيئة القومية للإنتاج الحربي أسندت للشركة عدة أعمال بجامعة بني سويف، عبارة عن مبنى مستشفى الجامعة بشرق النيل، وتجهيز مبنى الدور الأرضي بكلية العلوم، وتوريد أجهزة خاصة بمعمل الكلية، ودار الضيافة الطلابية، ولازالت تلك الأعمال قائمة، إلا أنه دون إبداء أسباب، أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، قرارًا بمنع دخول العاملين بالشركة، رُغم وجود المعدات والمواد الخام بداخل الجامعة.

واتهم المحام رئيس الجامعة بصفته بالإخلال ببنود التعاقد المبرم بينه وهيئة الإنتاج الحربي التي أسندت الأعمال للشركة، وطلب تحرير محضر إثبات حاله، وتحرر المحضر رقم 413 إداري قسم بني سويف الجديد.

من جانبه، قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، إن خطابًا ورد من إدارة التسويق بمركز التميز العلمي والتكنولوجي بالهيئة القومية للإنتاج الحربي، في مارس الماضي يفيد بأن المقاول لم ينفذ سوى 8% فقط من مشروع المستشفى الجامعي شرق النيل، الذي بدوره يعد تأخيرًا في البرنامج الزمني لبطء المقاول المُنفذ للأعمال، ووجود سوء في تنفيذ الجزء المنفذ، وعدم وجود استشاري، وعليه تلقت الجامعة ردا من المركز يطلب من الجامعة وقف تنفيذ شركة المقاولات لأي أعمال داخل الجامعة لحين تسوية المركز كافة الملاحظات والاتفاق على أسلوب العمل خلال الفترة القادمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق