اخبار مصر اليوم - بدء انتخابات نقابة الصيادلة بالشرقية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت في التاسعة من صباح الثلاثاءالموافق(16-4) إنتخابات نقابة الصيادلة لعام 2019، والتي تجري تحت إشراف قضائي كامل، برئاسة المستشار أحمد عبدالعزيز، وسط إقبال كبير ممن لهم حق التصويت، وذلك بمقر إتحاد نقابات المهن الطبية بالزقازيق.

وقال الدكتور هشام عبدالمنعم، المتحدث الرسمي لللجنة المشرفة على الإنتخابات بالشرقية: «أن الإنتخابات بدأت في موعدها المحدد، والتى تجري على مقعد النقيب و٦ أعضاء من بينهم ٣ فوق السن و٣ تحت السن بإجمالي ١٤ مرشح».

وأضاف أن :«الإنتخابات تجري بين قائمتين الأولي قائمة الدكتورعصام أبو الفتوح، نقيب صيادلة الشرقية في الدورة الانتخابية من ٢٠١٥ وحتى ٢٠١٩، والدكتور خالد صقر، عضو النقابة الفرعية الأسبق» لافتاً إلى أن الجمعية العمومية للنقابة بها نحو ٥ ألاف صيدلي من لهم حق التصويت، مؤكداً على أن الإنتخابات مستمرة حتى السابعة مساءً، على أن يتم غلق باب التصويت، وذلك لإجراء عملية الفرز وإعلان النتيجة.

انتخابات نقابة الصيادلة بالشرقية
انتخابات نقابة الصيادلة بالشرقية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - بدء انتخابات نقابة الصيادلة بالشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق