اخبار مصر اليوم - بدء انتخابات نقابة الصيادلة بالشرقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت في التاسعة من صباح الثلاثاءالموافق(16-4) إنتخابات نقابة الصيادلة لعام 2019، والتي تجري تحت إشراف قضائي كامل، برئاسة المستشار أحمد عبدالعزيز، وسط إقبال كبير ممن لهم حق التصويت، وذلك بمقر إتحاد نقابات المهن الطبية بالزقازيق.

وقال الدكتور هشام عبدالمنعم، المتحدث الرسمي لللجنة المشرفة على الإنتخابات بالشرقية: «أن الإنتخابات بدأت في موعدها المحدد، والتى تجري على مقعد النقيب و٦ أعضاء من بينهم ٣ فوق السن و٣ تحت السن بإجمالي ١٤ مرشح».

وأضاف أن :«الإنتخابات تجري بين قائمتين الأولي قائمة الدكتورعصام أبو الفتوح، نقيب صيادلة الشرقية في الدورة الانتخابية من ٢٠١٥ وحتى ٢٠١٩، والدكتور خالد صقر، عضو النقابة الفرعية الأسبق» لافتاً إلى أن الجمعية العمومية للنقابة بها نحو ٥ ألاف صيدلي من لهم حق التصويت، مؤكداً على أن الإنتخابات مستمرة حتى السابعة مساءً، على أن يتم غلق باب التصويت، وذلك لإجراء عملية الفرز وإعلان النتيجة.

انتخابات نقابة الصيادلة بالشرقية
انتخابات نقابة الصيادلة بالشرقية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق