اخبار مصر اليوم - إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت لجنة المصالحات، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمركز شرطة مطاى بالمنيا، في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية إبوان، امتدت لـ6 سنوات.

كان اللواء مجدى عامر، مدير الأمن، تلقى إخطارا من العميد مجدى سالم، مدير مباحث المديرية، بتمكن لجنة المصالحات وإدارة البحث الجنائى بمركز شرطة مطاى، بإشراف العميد علاء الجاحر، رئيس مباحث المديرية، وقيادة الرائد أحمد الصاوى، رئيس مباحث المركز، من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى وهبة والمداحين بقرية إبوان، نشبت بينهما منذ عام 2013، إثر مشاجرة بسبب لهو الأطفال، راح ضحيتها «محمود.م»، 50 عاما، فلاح.

وتمكنت لجنة المصالحات العرفية، بإشراف كل من العمدة بشار أبوالجود ومحمد البركاوى، عضو مجلس شعب سابق، من الصلح بين العائلتين بتقديم الكفن ووضع شرط جزائى قدره مليون جنيه لمن يخالف الاتفاق وينكس في الصلح. أقيم سرادق بالقرية لإتمام مراسم الصلح، الذي حضره اللواء هانى لطفى، مساعد مدير الأمن لقطاع الشمال، والعقيد حمدى رفعت، رئيس فرع البحث للشمال، والعميد محمد راضى، مأمور مركز مطاى، وتم تقديم الكفن والتعهد علانية بنبذ الدم وعدم العودة للخلافات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق