اخبار مصر اليوم - جامعة القناة تشارك بمسابقة (ROV Mate).. للغواصات الآلية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شاركت جامعة قناة السويس في مسابقة (ROV Mat)، الغواصات الآلية بفريقها العلمي من طلاب كلية الهندسة (SCU racing team)، وأقيمت المسابقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية.

تأتي مشاركة الجامعة في المسابقة في إطار تأكيد الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس الجامعة، على أهمية ودور الأنشطة الطلابية في دفع العملية التعليمية والارتقاء بها،
واشرف على مشاركة الفريق بالمسابقة الدكتور محمد غنيم منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وأوضح الدكتور باسم الهادي، أستاذ الهندسة الكهربية والمشرف على الفريق، أنه شارك في المسابقة في مرحلتها الأولى (التصفيات المحلية) التي أقيمت في فبراير الماضي ومنها تأهل للمشاركة في المرحلة الثانية (التصفيات الإقليمية) والتي أقيمت بالإسكندرية خلال اليومين الماضيين، بمشاركة ١٩ جامعة مصرية وعربية من دول والسعودية والمغرب وتونس.

من ناحيته، قال الدكتور تامر نبيل، أستاذ الهندسة الميكانيكية ومشرف الفريق، إن الفريق شارك في المسابقة بغواصة آلية يتم التحكم بها عن بعد لتأدية مهام معينة، تحت الماء مثل اكتشاف البيئة، والتصوير تحت الماء، وأعمال اللحام، وتموين السفن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - جامعة القناة تشارك بمسابقة (ROV Mate).. للغواصات الآلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق