اخبار مصر اليوم - الإعدام شنقا لعامل مصري قتل إيطالي في ميلانو

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صدقت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني، وعبدالرحمن شتلة، وسكرتارية تامر عبدالعظيم وفلبس صبحي، على قرار فضيلة المفتي بالإعدام شنقاً لعامل قتل إيطاليا في مدينة ميلانو.

تعود أحداث القضية إلى شهر نوفمبر من عام 2014، عندما تمكن رجال مباحث بلبيس من ضبط «محمد. ع. ر» 28 عامًا، مقيم بمركز بلبيس، بناءًا على مذكرة الإنتربول 7188 لسنة 2014 بشأن ضبط المذكور لاتهامه في واقعة مقتل المدعو «ب. ج» إيطالي الجنسية، بآلة حادة على رأسه حال شروعه في سرقة حقيبة المجني عليه وهاتفه المحمول من داخل متجره المخصص لبيع السجاد بمدينة ميلانو.

وعقب هروب المتهم من إيطاليا حيث كان يعمل عامل بمحل لبيع السجاد بمدينة ميلانو، تمكن ضباط مباحث بلبيس من ضبطه، وأفاد المتهم في التحقيقات، بأن مشادة نشبت بينه والمجني عليه بسبب محاولة الأخير ممارسة الشذوذ معه أثناء عمله بالمحل، نتج عنها وفاة الإيطالي.

وبعرضه على النيابة قررت إحالته لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها في شهر فبراير من العام المنقضي بإعدام المتهم شنقا، وبإعادة الإجراءات بناءا على طلب محاميه قضت المحكمة بإحالة أوراقه للمفتي للمرة الثانية وصدقت المحكمة على قرار المفتي بالإعدام شنقاً

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - الإعدام شنقا لعامل مصري قتل إيطالي في ميلانو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق