اخبار مصر اليوم - تعزيزات مرورية في الطرق تزامنا مع سقوط الأمطار

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عززت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من جهودها على الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة والمحافظات، تزامنا مع سقوط أمطار خفيفة في الساعات الأولى من صباح الإثنين.
وأعلنت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، عن تزويد الطرق بسيارات الإغاثة المرورية، وسيارات الدفع الرباعي على الطرق التابعة لنطاق عمل الإدارة، وذلك لمواجهة تداعيات سقوط الأمطار على تلك الطرق.
ونسقت غرفة عمليات الإدارة مع إدارات المرور، على مستوى الجمهورية، لتفعيل الجهود على الطرق السريعة، والصحراوية الرابطة بين المحافظات، والتدخل فور وقوع أي طارئ.
وأهابت الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات، الإلتزام بتعليمات رجال المرور للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين.
وفي سياق آخر، أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن تعيين خدمات مرورية بمناسبة أعمال الصيانة، «بكوبرى السيدة عائشة» خلال الفترة من 18 أبريل وحتى 20 أبريل الجاري.
وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين خدماتها لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، ولتسيير حركة المرور خلال يومين، أثناء تنفيذ أعمال إحلال وتجديد البلاطات، والفواصل، والأسوار الحديدية الخاصة بكوبرى السيدة عائشة، بالإضافة إلى إزالة طبقة الرصف التالفة من أرضية الكوبرى، وضبط الميول الهندسية، على أن يتم إجراء غلق جزئى للقادم من مجرى العيون تجاه القلعة، بداية من الساعة 10 مساء يوم الخميس الموافق 18/4/2019 وحتى الساعة 4 عصراً يوم السبت الموافق 20/4/2019 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تعزيزات مرورية في الطرق تزامنا مع سقوط الأمطار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق