اخبار مصر اليوم - شقيق محمود الجندي: كان يخطط لإنشاء سينما وقصر ثقافة في أبو المطامير (صور)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد حامد الجندي، شقيق الفنان الراحل محمود الجندي، أن شقيقه الراحل كان على تواصل دائم مع أهله، ولم ينقطع عن جذوره يومًا، مشيرًا إلى أنه كان دائمًا مشاركًا للأهالي في كل المناسبات، وأنه كان يخطط لإنشاء سينما في أبوالمطامير، بالإضافة إلى قصر الثقافة والفرقة المسرحية التي أنشأها في بلده.

وشيع الآلاف من أهالي مدينة أبوالمطامير التابعة لمحافظة البحيرة، ظهر الخميس، جثمان الفنان محمود الجندي الذي وافته المنية، فجر الخميس، عن 74 عامًا.

وتقدم الجنازة أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنانون فاروق الفيشاوي وأحمد السقا وبيومي فؤاد وأحمد فهمي وشيكو، فيما بدا الحزن الشديد على نجله المخرج أحمد الجندي.

وحرص الآلاف من أهالي أبوالمطامير بالبحيرة على تشييع الجنازة من مسجد الشيخ عبدالحكم في أبوالمطامير، ورفعوا لافتة كبيرة مكتوبًا عليها «وداعا ابن أبوالمطامير البار».

كان «الجندي» أصيب بأزمة قلبية خلال الأيام القليلة الماضية، ونقل إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر لنحو 10 أيام حتى فارق الحياة، فجر اليوم الخميس.

محرر «المصري اليوم» مع أسرة الراحل محمود الجندي
محرر «المصري اليوم» مع أسرة الراحل محمود الجندي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - شقيق محمود الجندي: كان يخطط لإنشاء سينما وقصر ثقافة في أبو المطامير (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق