اخبار مصر اليوم - السبت المقبل.. بدء تفعيل مبادرة 100 مليون صحة على الأجانب في شمال سيناء

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يبدأ، السبت المقبل، تفعيل المبادرة الرئاسية «100 مليون صحة» للقضاء على فيروس سى وعلاج الأمراض غير السارية على الأجانب واللاجئين المقيمين في محافظة شمال سيناء، وذلك طبقا لتعليمات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة.

صرح بذلك الدكتور طارق محمد كامل، وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء، وأضاف أنه تم توفير أطقم العمل والأجهزة والمعدات اللازمة لتنفيذ المبادرة والفحص الطبى للأجانب واللاجئين داخل المحافظة، مشيرا إلى جاهزية الأطقم الطبية وتيسير الإجراءات، مع الالتزام بجودة الخدمة المقدمة، وذلك على غرار ما تم خلال فترة تنفيذ المبادرة على مواطنى المحافظة.

وأعلن أنه تم تحديد نقاط الفحص موزعة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وهى: المركز الحضرى في شارع أسيوط بالعريش، المركزى الحضرى في بئر العبد، مستشفى الشيخ زويد المركزى، وحدة الرعاية الأولية في البرث برفح، وحدة الرعاية الأولية في الحسنة، ووحدة الرعاية الأولية في نخل.

من جانبه، أكد فتحى عثمان، مدير مكتب التثقيف والإعلام الصحى، أن جميع أعمال الفحص والكشف مجانية، مشيرا إلى سهولة الإجراءات وتيسيرها على الأجانب واللاجئين.

يذكر أنه يقيم في محافظة شمال سيناء عدد كبير من الفلسطينيين الذين طالبوا بتعميم المبادرة الرئاسية عليهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - السبت المقبل.. بدء تفعيل مبادرة 100 مليون صحة على الأجانب في شمال سيناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق