اخبار مصر اليوم - سيناتور أمريكي: السيسي أحد أفضل الحكام على مستوى العالم حاليًا

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال السيناتور الجمهوري ريتشارد بلاك، عضو مجلس الشيوخ عن ولاية فرجينيا، إن الرئيس عبدالفتاح أحد أفضل الحكام على مستوى العالم حاليًا، مشيدًا بالعلاقات الخارجية للرئيس السيسي والتي أسهمت في عودة لمكانتها الدولية في وقت وجيز.

وأضاف بلاك، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامجه «بالورقة والقلم»، المُذاع عبر فضائية «TEN»، اليوم الخميس، أن المنظمات الاقتصادية الدولية تؤكد قدرة الاقتصاد المصري على النمو بنسبة 10% خلال السنوات القادمة.

وتابع السيناتور الأمريكي، أن هناك العديد من التحديات التي تواجه الدولة المصرية، أهمها التصدي للدول الداعمة للإرهاب خاصة جماعة الإخوان، لافتًا إلى أن كل التجارة والأسلحة والإرهابيين الذين يأتون إلى داعش في والعراق؛ يأتون عن طريق الحدود التركية وبدعم من النظام التركي.

واستطرد السيناتور الجمهوري، أن تركيا تستخدم الغار السام المحجرم دوليًا في الهجمات على سوريا، مؤكدًا أن سوريا كانت تنعم بسلام مع العالم ولديها حرية التعبير حتى تم اتخاذ القرار بالإطاحة بها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - سيناتور أمريكي: السيسي أحد أفضل الحكام على مستوى العالم حاليًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق