اخبار مصر اليوم - سيناتور أمريكي: السيسي أحد أفضل الحكام على مستوى العالم حاليًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال السيناتور الجمهوري ريتشارد بلاك، عضو مجلس الشيوخ عن ولاية فرجينيا، إن الرئيس عبدالفتاح أحد أفضل الحكام على مستوى العالم حاليًا، مشيدًا بالعلاقات الخارجية للرئيس السيسي والتي أسهمت في عودة لمكانتها الدولية في وقت وجيز.

وأضاف بلاك، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامجه «بالورقة والقلم»، المُذاع عبر فضائية «TEN»، اليوم الخميس، أن المنظمات الاقتصادية الدولية تؤكد قدرة الاقتصاد المصري على النمو بنسبة 10% خلال السنوات القادمة.

وتابع السيناتور الأمريكي، أن هناك العديد من التحديات التي تواجه الدولة المصرية، أهمها التصدي للدول الداعمة للإرهاب خاصة جماعة الإخوان، لافتًا إلى أن كل التجارة والأسلحة والإرهابيين الذين يأتون إلى داعش في والعراق؛ يأتون عن طريق الحدود التركية وبدعم من النظام التركي.

واستطرد السيناتور الجمهوري، أن تستخدم الغار السام المحجرم دوليًا في الهجمات على سوريا، مؤكدًا أن سوريا كانت تنعم بسلام مع العالم ولديها حرية التعبير حتى تم اتخاذ القرار بالإطاحة بها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق