اخبار مصر اليوم - عبد المنعم سعيد: خرائط صفقة القرن.. «كلام فارغ»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور عبدالمنعم سعيد، رئيس مجلس إدارة «المصري اليوم»، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ، يطبق فلسفة سياسية، يعتمد على الجانب الاقتصادي، في علاقته مع الدول الأخرى.

وتابع سعيد خلال لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «حجم التبادل التجاري بين وأمريكا يصل إلى 8 مليارات دولار»، مؤكدا أن قمة وترامب، ركزت على الملف الليبي.

وحول العلاقات الأمريكية الإسرائيلية، قال المفكر السياسي، إن ترامب يحاول منح بنيامين نتنياهو،كل ما يرغب، كي يتمكن بعد ذلك، من طلب التنازلات التي ترضي الجانب العربي.

وتابع سعيد «ترامب يدعم الفكر اليميني المحافظ، وهو ما حدث في البرازيل والمجر»، مردفاً «ما يردده البعض حول تواجد خرائط لصفقة القرن، أكثر كلام فارغ سمعته في حياتي».

وأوضح سعيد أن تراجع ترامب، عن قراره بشأن الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان وارد، خاصة أنه لم يتخذ شكلا مؤسسيا، مشيرا إلى أن القرار يستهدف مساعدة نتنياهو على النجاح في الانتخابات الإسرائيلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - عبد المنعم سعيد: خرائط صفقة القرن.. «كلام فارغ» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق