اخبار مصر اليوم - صحفي جزائري يطالب الرئيس المؤقت بالاستقالة احترامًا للشعب

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال أحمد بوداود، الكاتب الصحفي الجزائري، إن عبدالقادر بن صالح، تم تعيينه رئيسًا للدولة وليس للجمهورية، ولا يملك الكثير من الصلاحيات الدستورية، موضحًا أن الشعب الجزائري يطالب بتفعيل المواد 7 و8 و102 من الدستور.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن السيد عبدالقادر بن صالح كان عليه الاستقالة من رئاسة مجلس الأمة احترامًا للشعب، وأن يتولى شخص آخر المنصب يحظى بثقة الشعب وجيشه، موضحًا أن بن صالح كان الرجل الثاني في نظام بوتفليقة وله دور في الفساد والأزمة التي مرت بها البلاد.

وتابع أن بن صالح أصر على تولي رئاسة الدولة عكس رغبة الشعب، والشعب الجزائري سيخرج بالملايين في الشوارع لتحقيق ما يريده، موضحًا أن النظام الجزائري سار وفقًا للمسار الدستوري، والبعض يحاول الدفع بالجيش في معترك السياسة بعد دوره في استقالة عبدالعزيز بوتفليقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - صحفي جزائري يطالب الرئيس المؤقت بالاستقالة احترامًا للشعب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق