اخبار مصر اليوم - «عبدالعال» يهاجم «مرتضى»: 25 يناير ثورة معترف بها دستوريًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

داعب الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، النائب مرتضي منصور، بسبب كثرة مشاكله داخل البرلمان وخارجه، ورغبته في الحديث متجاوزًا الدور في اجتماع اللجنة، وقال عبدالعال :«إحنا لسه قاعدين مع بعض».

وبعد ضحك النواب على المداعبة، استكمل رئيس مجلس النواب، حديثه الموجه لمرتضي منصور، قائلًا: «انت إمبارح قفلت قناة سعيد حساسين»، في إشار لقناة الرافدين المملوكة للنائب البرلمانى سعيد حساسين الذي يجلس «مرتضى» بجواره في الاجتماع.

وعندما تحدث النائب محمد آل عتماني، عن ثورة 25 يناير ومشاركته فيها، والمطالبة بإسقاط حسني مبارك الذي ظل في الحكم مدة طويلة، حاول مرتضى منصور مقاطعته، فأوقفه بعض النواب عن مقاطعة زميله وفقًا لقواعد الاجتماع، لكنه أصر، ما استدعى تدخل «عبد العال» موجها حديثه لمرتضى بنبرة حادة، قائلًا: «يا مرتضى ميصحش كدة، 25 يناير ثورة، ومعترف بها دستوريًا، ولدينا ثورتان اعترف بهما الدستور 25 يناير و30 يونيو، ولا حديث بعد النص الدستوري، لن يستطيع أحد أن يغير ذلك».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق