اخبار مصر اليوم - محافظ الجيزة يعلن انتهاء أعمال نفقي مشاة كوبري عباس واللبيني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، انتهاء أعمال تطوير وتجميل نفق مشاه كوبري عباس بحي جنوب الجيزة، حرصاً من المحافظة على تسهيل حركة عبور المشاه من المواطنين بحرم آمن حفاظاً على سلامتهم وللحد من حوادث الطرق .

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن المحافظة تنتهج خطة لتطوير أنفاق المشاه المنتشره بالعديد من الطرق والمحاور الرئيسية للتسهيل على مستخدميها خاصه من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وحفاظاً على أرواحهم، إضافه إلى عدم احدث أي كثافات مرورية بالطرق .

أشار المحافظ إلى أن حي جنوب قام بتطوير نفق مشاه كوبري عباس لما له من أهمية كبيرة للمواطنين المترددين على المنطقة حيث تم تطويره وتجميله ورفع كفاءه الإنارة به ليليق باستقبال المواطنين، موجها بالحفاظ على ما تم تنفيذه بالنفق ومتابعة الصيانة الدورية له .

كما أعلن المحافظ، فتح نفق مشاه طريق اللبيني أمام المواطنين، والذي توقف استخدامة وتم غلقه منذ سنوات، حيث قامت المحافظة بتطويرة ورفع كفاءته للاستفادة منه واستخدامه من قبل المواطنين للحد من حوادث الطرق بالمنطقة.

من جانبه أكد اللواء ياسر سامى رئيس حى جنوب الجيزة انه تم الانتهاء من أعمال تطوير نزلة كوبري الجيزة المعدني من اتجاه شارعى مراد والجامعة، بالإضافة إلى تركيب بلاط الانترلوك بطول سور حديقة الحيوان حتى كلية الهندسة جامعة القاهرة في إطار توجيهات المحافظ بتوفير ممشى مناسب للمواطنين والحفاظ على المظهر الجمالي بالطرق الرئيسية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق