اخبار مصر اليوم - كورنيش «المنيا» يستعيد جماله بتكلفة 4.3 مليون جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد تعرضه لعمليات تخريب وإقامة سرادقات ومؤتمرات عقب ثورة 25 يناير، وخلال فتره ولاية الأخوان المسلمين لمقاليد الحكم – نجحت الوحدة المحلية لمركز المنيا، في استعادة كورنيش النيل بمدينه المنيا جماله ورونقه التي كان يتميز بها خلال العوام السابقة مما أدي ألي حصول المحافظة على لقب «عروس الصعيد»

أعلن محمد السيد، رئيس مركز المنيا، انتهاء التشطيبات النهائية للمرحلة الأولي من مشروع تطوير وتجميل الكورنيش، من أمام مديرية امن المنيا جنوبا حتي مقر بنك الإسكندرية شمالا، بتكلفة 4.3 مليون جنيه، وتضم نافورة وقاعه مؤتمرات، وأماكن للمتنزهين. مؤكدا دخول الكورنيش بالمجان دون أي رسوم.

كورنيش المنيا

قال «السيد»، انه بدأ العمل في التطوير منذ أكثر من 6 شهور باعتماد وجهود ذاتية، حيث تشمل المرحلة الثانية المساحة من أمام بنك الإسكندرية جنوبا، حتي النادي الرياضي شمالا. مؤكدا أن المرحلة الأولي شهدت أقامه قاعه مؤتمرات على النيل، ونافورة متطورة، ومقاعد انتظار للمتنزهين. وسوف يقوم المحافظ بافتتاح المرحلة لدخول المواطنين في 18 مارس المقبل ضمن احتفالات المحافظة بعيدها الوطني .

من جانبه أعلن المحافظ اللواء قاسم حسين، أن عملية التطوير تأتي ضمن تطوير ميادين وشوارع مدينه المنيا. مؤكدا أن عملية التجميل تعرضت لشائعة أن ذلك بهدف دخول المواطنين برسم مالي وهو ما تم الرد علية بالإعلان بالدخول بالمجان. وقد اصدر مركز المعلومات واتخاذ القرار بيان تكذيب لتلك الشائعة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق