اخبار مصر اليوم - قطع مياه الشرب عن 16 قرية في البحيرة غدًا لمدة 24 ساعة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، قطع المياه عن 16 قرية بمحافظة البحيرة، بدءا من الساعة الثامنة صباح غد الأربعاء حتى الثامنة صباح الخميس المقبل، وذلك لمدة 24 ساعة.

وأفاد بيان صادر عن الشركة، الثلاثاء، بأن المناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه في محافظة البحيرة– تتبع شركة مياه الشرب بالإسكندرية- هي قرى «الكفاح، السلام، الحرية، الجمل، الطيارة، زراعات قرية ٢١، المهدية، صيدناوي، بيسبيني، وجاد سعد، اللحوم، البذور، مركز التدريب، جناكليس، البستان الأول، البستان الثاني».

وأوضح البيان أن انقطاع المياه يرجع لبدء تنفيذ أعمال الإصلاح والصيانة اللازمة بالخط مياه الشرب الرئيسي قطر 1000 مم المغذي للقرى الـ 16 المشار إليها.

وناشدت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، المسؤولين بمحافظة البحيرة بتنبيه المواطنين لتدبير احتياجاتهم من المياه اللازمة خلال فترة الصيانة المحددة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - قطع مياه الشرب عن 16 قرية في البحيرة غدًا لمدة 24 ساعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق