اخبار مصر اليوم - الرئيس السيسي يلتقي وزير الخارجية الأمريكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى الرئيس عبدالفتاح وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو حاليا في مقر إقامته بواشنطن في مستهل لقاءاته بالعاصمة الأمريكية التي وصلها الاثنين.

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء الأوضاع في المنطقة خاصة القضية الفلسطينية والأوضاع في ليبيا وسوريا واليمن، وكذلك مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى قد وصل إلى العاصمة الامريكية واشنطن الاثنين قادما من العاصمة الغينية كوناكرى، حيث يقوم بزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية تستغرق ثلاثة أيام بناء على دعوة من الرئيس الأمريكى .

ويعقد الرئيس السيسى خلال الزيارة عددا من اللقاءات مع كبار المسئولين الأمريكيين وممثلين لدوائر صنع القرار في الولايات المتحدة وعلي رأسهم وزراء الدفاع والخارجية والتجارة ومستشار الامن القومي الأمريكي، تتناول تلك اللقاءات العلاقات الثنائية بأبعادها الاستراتيجية والسياسية والاقتصادية والعسكرية وغيرها، ‏وتطورات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط والأزمات المحتدمة بها والتي تزداد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق