اخبار مصر اليوم - تجديد حبس ٢٢ مُتهمًا بالتنقيب غير الشرعي عن خام الذهب بمرسى علم ١٥ يومًا

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الغردقة، الأحد، تجديد حبس ٢٢ متهمًا بالتنقيب غير الشرعي عن خام الذهب في مرسى علم ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية في البحر الأحمر شنت حملة أمنية مُكبرة على مناطق عمليات التنقيب غير الشرعية على خام الذهب في منطقة مرسى علم. وأسفرت الحملة عن ضبط نحو ٢٢ شخصًا من المشاركين في عمليات التنقيب، بينهم عدد يحمل الجنسية لاحدى الدول الإفريقية. وشملت الحملة عددًا من الأودية الجبلية في طريق مرسى علم- إدفو، ومنطقة البرامية التابعة لمدينة مرسى علم، وتم ضبط سلاح آلي وكمية من الأحجار التي تحتوي على خام الذهب بحوزة المتهمين.

وأكدت مصادر أمنية بالبحر الأحمر أن الحملات الأمنية مُستمرة من خلال مداهمة مختلف مناطق التنقيب وإقامة الكمائن الأمنية على الطرق المؤدية لهذه المناطق وإجراء تفتيش دقيق للسيارات والشاحنات التي تمر بهذه المناطق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تجديد حبس ٢٢ مُتهمًا بالتنقيب غير الشرعي عن خام الذهب بمرسى علم ١٥ يومًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق