اخبار مصر اليوم - «شعراوي» يبحث مع محافظي جنوب سيناء وأسوان تطوير المناطق السياحية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، الأحد، اجتماعين مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، بمقر الوزارة، لاستعراض عدد من الملفات الهامة، والمشروعات الاستثمارية بالمحافظتين.

تم خلال الإجتماع الأول مع محافظ جنوب سيناء، استعراض عدداً من الملفات المهمة وعلى رأسها متابعة المشروعات الإستثمارية الجارية على أرض المحافظة، وإجراءات تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في عدد من القطاعات الخدمية.

كما بحث الإجتماع جهود المحافظة لتطوير منطقة رأس سدر والإنتهاء من أعمال التجميل الجارية، بالإضافة إلى خطوات تأهيلها للإستثمار خلال الفترة المقبلة.

كما استعرض الوزير والمحافظ خلال اللقاء، مراجعة المخططات الاستراتيجية الخاصة بمنطقة الرويسات لتكون من أفضل المناطق الجديدة المتميزة بالمحافظة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وبحثا خريطة المؤتمرات الدولية المقبلة، التي من المقرر أن تستضيفها المحافظة لخروجها بأفضل صورة ممكنة مع استغلالها للترويج الجيد للسياحة في مدينة السلام، بالإضافة إلى بحث جهود المحافظة فيما يخص إستغلال كافة المشروعات المؤجرة لديها بأفضل صورة ممكنة لزيادة الموارد المالية المتحصلة منها.

وتابع شعراوي مع محافظ أسوان، كافة المشروعات الجارية على أرض المحافظة في كافة القطاعات المختلفة، وعلى رأسها مشروعات الرصف والإنارة والتجميل وتحسين ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والداخلية، ومشروعات البنية التحتية التي ستخدم عملية الإستثمار والتنمية بالإضافة إلى استعراض معدلات تنفيذ الخطة الإستثمارية للمحافظة.

واستعرضا جهود المحافظة لتنفيذ إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى أسوان عاصمة للشباب الأفريقى خلال عام 2019.

وشدد شعراوى على أن ما شهدته المحافظة خلال مؤتمر الشباب العربى الإفريقى الذي عقد شهر مارس الماضى سيكون بداية لتحسين كافة قطاعات البنية الأساسية وشبكة الطرق، مشيراً إلى أن المحافظة ستشهد نقلة نوعية كبيرة في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما بحث الوزير والمحافظ، كافة الجهود الجارية لإستغلال كافة المشروعات المؤجرة لدى المحافظة بأفضل صورة لزيادة الموارد المالية لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «شعراوي» يبحث مع محافظي جنوب سيناء وأسوان تطوير المناطق السياحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق