اخبار مصر اليوم - شركة ومعارض أحمد السلاب.. انطلاقة جديدة لخدمة العملاء من كل الفئات

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انطلاقة قوية منحت بداية جديدة ومبهرة تدعمها خبرة 107 اعوام لخدمات شركة ومعارض احمد السلاب فى عالم الديكور وتجهيزات الحمامات من سيراميك وبورسلين وموزايكو والاحجار والجاكوزى والكبائن أطقم حمامات وكل لوازم السباكة من الخلاطات والجلب والمواسير من اشهر الماركات العالمية والمحليه المتميزة بروعة التصميم وتنوع الاذواق والجوده لنحو 50 الف صنف من انتاج اكثر من 140ماركة فى العالم تجمع بين الاصالة والحداثة لتناسب كل الاذواق والمستويات من فئات المجتمع المصرى.

وبمناسبة عيد الام ودعما للشباب المقبل على الزواج وكل من يحلم ببداية جديدة عنوانها الاستقرار والرفاهية وفى اطار مواكبة الشركة لتوجهات الدولة فى محاربة الغلاء اعلن المهندس وليد السلاب رئيس مجلس ادارة الشركة عن خصومات هائله تستمر حتى نهاية شهر ابريل المقبل لتصل الخصومات الى 80% فضلا عن تسهيلات فى الدفع بنظم مبتكرة للتقسيط وخدمات التوصيل لجميع انحاء الجمهورية دعما للعملاء خاصة الشباب فى مواجهة الظروف الاقتصادية لتوفير افضل ضمانات الاستقرار نحو مستقبل افضل لنا جميعا.

وأكد المهندس وليد السلاب ان جميع معارض أحمد السلاب اتمت استعدادتها لعرض ماتقدمه من منتجات وخدمات للجمهور على مساحات ضخمة تترواح بين ٤٠٠٠ إلى ٦٠٠٠ متر فى كل معرض لاستيعاب تشكيلات متنوعة من منتجات اكبر المنتجين المحليين والعالميين مثل سيراميكا كليوباترا والجوهرة ورويال واينوفا وارت و بريما وجلوريا فضلا عن خلاطات ماير و جروهى و ايديال وديروافيت و سيراميك والبورسلين كيروس وارد اسبانيا وبلغاريا وتركيا والهند والصين والعديد من الدول الاخرى. هذا بالاضافة لمخازن الشركة التى تتجاوز مساحتها 50 الف متر والتى تمنحها القدرة على تلبية خدمات العملاء مهما كان نوعها وكمياتها بداية من مراحل التأسيس ونهاية بمراحل التشطيب ... فضلا عن وجود جراجات مجاورة للمعارض بكل الفروع توفر خدمات الأنتظار الأمن لسيارات العملاء.

وأضاف مهندس وليد ان هناك مفاجأت عديدة تنتظر العملاء بمعارضنا تواكب التغييرات المستحدثة والجذرية التى اجرتها شركة أحمد السلاب والتى تضمنت السمات العامة واللوجو الخاص بالشركة وطبيعة انشطتها من المنتجات والخدمات المتميزة و الجديدة التى تهدف الى راحة العملاء وتحقيق رضاهم بتوفير اقصى قدر من الرفاهية بأسعار لا تقبل المنافسة تتلائم مع كل الشرائح المجتمع دون استثناء ليتحقق هدف الشركة.

واعرب المهندس وليد السلاب رئيس مجلس الادارة عن فخر الشركة بثمار ثقة عملائها منذ بدء نشاطها عام 1912 وحتى مشاركتها الفاعلة فى تجهيز العديد من الانشاءات بالمشروعات القومية الحضارية العملاقة التى تزينت بها ارض وكذلك التعاقدات التى ابرمتها لتوريد وتجهيز مشروعات مستقبلية، وأكد ان جهود الشركة مستمرة ومتوالية لتطوير خدماتها لتواكب كل ماهو جديد تحديا منها وحسما لكل منافسة لاحتكار تقديم الافضل دائما لعملائها من حيث الكفاءة والاسعار ... واننا نملك الثقة فى حكم العملاء من النظرة الاولى عند تشرفنا بزيارتهم لمعارضنا الموجودة في العناوين التالية:

- المعادي : تقاطع الدائري مع اوتوستراد المعادي (اول مدخل المقطم )

- 6 أكتوبر : دولفين مول – امام جهاز مدينانة 6 اكتوبر .

- المهندسين 30: شارع شهاب .

- مدينة نصر : تقاطع مصطفي النحاس مع يوسف عباس .

- مدينة نصر : مكرم عبيد .

  • قريبا فرع الهرم

أو من خلال التواصل معانا علي الخط الساخن برقم 19075 أومن خلال صفحتنا علي الفيس بوك: https://www.facebook.com/ahmedelsallabmall/?epa=SEARCH_BOX

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - شركة ومعارض أحمد السلاب.. انطلاقة جديدة لخدمة العملاء من كل الفئات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق