اخبار مصر اليوم - وزير القوى العاملة: أسرة «أحمد» المتوفي في إيطاليا تستحق معاشًا كاملاً

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو، ببحث طلب زوجة المواطن المرحوم «أحمد. م. م» المتوفي بإيطاليا في 17 أغسطس 2018 ومساعدتها في معرفة هل لزوجها مستحقات تأمينية لدى هيئة التأمينات الإيطالية من عدمه.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن المستشار العمالى بميلانو، عزت عمران، قام بالتواصل مع صاحبة الطلب لاستكمال البيانات المطلوبة، وبالتالي مع هيئة التأمينات والضمان الاجتماعى الإيطالية «الأنبس»، التي أفادت بأن المواطن المتوفي كان خاضع لمظلة التأمينات ومنتظم في سداد الأقساط التأمينية، وأن أسرة المتوفي تستحق معاشا كاملا.

وقام المكتب بناء على توجيهات السفير إيهاب أبوسريع، القنصل العام بميلانو، بالتواصل مع زوجة المتوفي ببورسعيد وإبلاغها بالمستندات المطلوبة لصرف المعاش فورا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزير القوى العاملة: أسرة «أحمد» المتوفي في إيطاليا تستحق معاشًا كاملاً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق