اخبار مصر اليوم - نجوان خفاجي.. ابنة القليوبية تفوز بلقب ملكة جمال العرب لـ«قصار القامة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حصدت نجوان خفاجي، ابنة محافظة القليوبية، لقب ملكة جمال العرب لقصار القامة، ضمن فعاليات المهرجان الثاني أرض السلام والمقام بمدينة شرم الشيخ، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وهنأ الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الفائزة باعتبارها أحد ثمار مكتب ذوي القدرات والهمم بالمديرية، مؤكدا أن «القليوبية المحافظة الوحيدة التي خصصت في ميزانيتها جزءا لذوي القدرات الخاصة».

وأضاف الصبروط أنه يتم متابعة مكاتب ذوي الاختياجات الخاصة من خلال خطة شهرية تقدمها مراكز الشباب لتنمية الابداع مختصة بهم بعضها داخل مراكز الشباب كما في مركز الشباب بالعبور و15 مايو بشبرا الخيمة ومقر مناقر ببنها ومركز، والبعض الآخر تشرف عليه المديرية في «شبلنجة ببنها والعمار بطوخ وصنافير بقليوب».

يذكر أن مسابقة ملكة جمال العرب لقصار القامة أقيمت على هامش مهرجان قصار القامة لتنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ بمشاركة ١٦ مشتركة من قصار القامة من وبعض الدول العربية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق